📁 قد يهمك

تعلن شركة SIPEC Gulf عن يومين مفتوحين للتوظيف لـ 35 فرصة عمل براتب يصل إلى 1100 دينار كويتي

 

تعلن شركة SIPEC Gulf عن يومين مفتوحين للتوظيف لـ 35 فرصة عمل براتب يصل إلى 1100 دينار كويتي.

تعلن شركة SIPEC Gulf عن يومين مفتوحين للتوظيف لـ 35 فرصة عمل براتب يصل إلى 1100 دينار كويتي

الوظيفة - مهندس قياسيات ثالث - (1 وظيفة)

المؤهل المطلوب:

درجة البكالوريوس في الهندسة (قياس / قياس وتحكم / هندسة إلكترونيات).

سنوات الخبرة - 10 سنوات

مجال الخبرة - عشر سنوات من الخبرة في صيانة الأدوات وأنظمة التحكم وغيرها من معدات القياس في صناعة النفط والغاز، مع خمس سنوات في وظيفة مماثلة وخبرة لا تقل عن سنة في نظام إدارة الصيانة الحاسوبي.

الراتب الأساسي - 1100 دينار كويتي.

مشرف (قياس) - (3 وظائف)

المؤهل المطلوب:

درجة البكالوريوس في الهندسة (قياس / قياس وتحكم / إلكترونيات) أو دبلوم في الهندسة (قياس / قياس وتحكم / إلكترونيات) أو شهادة صناعية في التجارة (قياس / إلكترونيات).

سنوات الخبرة - 6 إلى 14 سنة

مجال الخبرة - يجب على حملة الدرجة الجامعية أن يكونوا لديهم ست سنوات من الخبرة في صيانة الأدوات وأنظمة التحكم وغيرها من معدات القياس في صناعة النفط والغاز، ومصفاة، ومحطة معالجة البتروكيماويات. يجب على حملة الدبلوم أن يكونوا لديهم عشر سنوات من الخبرة في صيانة الأدوات وأنظمة التحكم وغيرها من معدات القياس في مرافق مماثلة في صناعة النفط والغاز، مصفاة، ومحطة معالجة البتروكيماويات مع خمس سنوات كفني أول. يجب على حملة الشهادة الصناعية أن يكونوا لديهم أربع عشرة سنة من الخبرة في صيانة الأدوات وأنظمة التحكم وغيرها من معدات القياس في صناعة النفط والغاز، مصفاة، ومحطة معالجة البتروكيماويات مع خمس سنوات كفني أول.

الراتب الأساسي - 825 دينار كويتي.

مشرف (كهربائي) - (2 وظائف)

المؤهل المطلوب:

درجة البكالوريوس في الهندسة (كهربائية) أو دبلوم في الهندسة (كهربائية).

سنوات الخبرة - 5 إلى 10 سنوات

مجال الخبرة - يجب على حملة الدرجة الجامعية أن يكونوا لديهم خمس سنوات من الخبرة كمشرف في صيانة التوربينات الغازية والضواغط الغازية والمضخات وغيرها من المعدات الكهربائية في صناعة النفط والغاز. يجب على حملة الدبلوم أن يكونوا لديهم عشر سنوات من الخبرة كمشرف في صيانة التوربينات الغازية والضواغط الغازية والمضخات وغيرها من المعدات في صناعة النفط والغاز.

الراتب الأساسي - 825 دينار كويتي.

فاحص صناعي ثالث - (1 وظيفة)

المؤهل المطلوب:

درجة البكالوريوس في الهندسة أو الطب أو درجة الماجستير في العلوم (M. SC) من جامعة معترف بها.

سنوات الخبرة - 8 سنوات

مجال الخبرة - درجة البكالوريوس في الهندسة أو الطب أو درجة الماجستير في العلوم (M.Sc.) من جامعة معترف بها (انظر الملاحظات 1 و 2). يجب أن يكون لديهم شهادة دولية معترف بها في مجال الصحة المهنية من جمعيات مهنية رصينة مثل CIH، iCertOH، iDipOH أو ما يعادلها. أو يجب أن يكونوا قد أكملوا بنجاح دورة صحية معتمدة واحدة على الأقل تلبي معايير هيئة الصحة الصناعية الأمريكية (ABIH) أو وحدة تدريب واحدة تقدمها جمعية الصحة الصناعية الأمريكية (AIHA) أو هيئة السلامة المهنية والصحة (BOSH) أو ما يعادلها. يجب أن يكون لديهم الحد الأدنى من 8 سنوات من الخبرة في مجال الصحة المهنية، بما في ذلك 2 سنوات في صناعة النفط والغاز.

الراتب الأساسي - 1100 دينار كويتي.

رئيس فني قياسي – (1 وظيفة)

المؤهل المطلوب:

درجة البكالوريوس في الهندسة (ميكانيكية / كهربائية / قياس) بالإضافة إلى خمس سنوات من الخبرة أو دبلوم في الهندسة (ميكانيكية / كهربائية / قياس) / درجة البكالوريوس في العلوم (أو أي تخصص آخر مكافئ / ذو صلة)، بالإضافة إلى تسع سنوات من الخبرة.

سنوات الخبرة - 5 إلى 9 سنوات

مجال الخبرة - يجب على حملة الدرجة الجامعية أن يكونوا لديهم خمس سنوات من الخبرة كرؤساء فنيين في تخطيط صيانة المعدات في صناعة النفط والغاز ومصفاة ومحطة معالجة البتروكيماويات، مع خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في برامج إدارة الصيانة القائمة على الحاسوب أو نظام تخطيط موارد المؤسسات، بشكل تفضيلي IBM Maximo V7.6. يجب على حملة الدبلوم أن يكونوا لديهم تسع سنوات من الخبرة في تخطيط صيانة معدات متعددة الانضباط في مجال النفط والغاز، ومصفاة، ومحطة معالجة البتروكيماويات. يجب أن يكون لديهم خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في برامج إدارة الصيانة القائمة على الحاسوب أو نظام تخطيط موارد المؤسسات، بشكل تفضيلي IBM Maximo V7.6.

الراتب الأساسي - 620 دينار كويتي.

فني قياسي – (13 وظيفة)

المؤهل المطلوب:

دبلوم في الهندسة (قياس / قياس وتحكم / إلكترونيات) أو شهادة صناعية لمدة عامين بعد الثانوية العامة

سنوات الخبرة - 5 إلى 8 سنوات

مجال الخبرة - يجب على حملة الدبلوم أن يكونوا لديهم خمس سنوات من الخبرة في صيانة (إصلاح، استكشاف الأعطال، الفك والتركيب) لمعدات القياس في صناعة النفط والغاز، ومصفاة، ومحطة معالجة البتروكيماويات، إلخ. يجب على حملة الشهادة الصناعية أن يكونوا لديهم ثمان سنوات من الخبرة في صيانة (إصلاح، استكشاف الأعطال، الفك والتركيب) لمعدات القياس في صناعة النفط والغاز، ومصفاة، ومحطة معالجة البتروكيماويات، إلخ.

الراتب الأساسي - 300 دينار كويتي.

مهندس السلامة - الدرجة الثالثة – (1 وظيفة)

المؤهل المطلوب:

درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة معترف بها ومحترمة

سنوات الخبرة: 8 سنوات

مجال الخبرة: يجب أن يكون قد أكمل بنجاح دورتين أو أكثر في مجال السلامة والبيئة الصحية في أي فئة تدريبية في السلامة الصناعية العامة، سلامة البناء، إدارة البيئة، الصحة المهنية، ISO 14001 / OHSAS 18001 Lead Auditor، NEBOSH، ICertOSH، iDipOSH، iDipNEBOSH، iEnvDipNEBOSH، CSP، ASP، CRSP، CMIOSH، CEP، GSP، QEP، CIH، الدبلوم المتقدم في السلامة الصناعية (ADIS)، شهادة ASSE في إدارة السلامة العالمية أو الدورات المكافئة، حسبما يتناسب مع التصنيف. يجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 8 سنوات كمتخصص في السلامة والصحة المهنية في الميدان ذي الصلة، بما في ذلك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في صناعة النفط والغاز.

الراتب الأساسي - 1100 دينار كويتي

المشرف (الهندسة الميكانيكية) - الكمية المطلوبة: 4 وظائف

المؤهل المطلوب:

درجة البكالوريوس في الهندسة (ميكانيكية)

أو

دبلوم في الهندسة (ميكانيكية)

سنوات الخبرة: من 5 إلى 10 سنوات

الراتب الأساسي: 825 دينار كويتي

مجال الخبرة: يجب أن يكون حاملو الدرجة الجامعية لديهم خمس سنوات من الخبرة كمشرفين في صيانة الأجهزة التوربينية، وضواغط الغاز، والمضخات، وغيرها من معدات صناعة النفط والغاز.

أو

يجب أن يكون حاملو الدبلوم لديهم عشر سنوات من الخبرة كمشرفين في صيانة الأجهزة التوربينية، وضواغط الغاز، والمضخات، وغيرها من معدات صناعة النفط والغاز.

المشرف (الإنشاءات الطابقية) - الكمية المطلوبة: 2 وظائف

المؤهل المطلوب:

دبلوم في الهندسة (مدنية / ميكانيكية)

أو

الشهادة الثانوية العامة بالإضافة إلى دبلوم لمدة عامين أو ما يعادله

سنوات الخبرة: من 5 إلى 6 سنوات

الراتب الأساسي: 550 دينار كويتي

يجب على حملة الدبلوم أن يكونوا لديهم خمس سنوات من الخبرة في صناعة النفط والغاز / البتروكيماويات أو المصافي، منها سنتان في وظيفة مماثلة.

أو

يجب على حملة الشهادة الثانوية العامة وشهادة الدبلوم المعادل أن يكونوا لديهم ست سنوات من الخبرة في صناعة النفط والغاز / البتروكيماويات أو المصافي، منها ثلاث سنوات في وظيفة مماثلة.

فني ميكانيكي - الكمية المطلوبة: 4 وظائف

المؤهل المطلوب:

دبلوم في الهندسة الميكانيكية

أو

الشهادة الثانوية مع دبلوم لمدة عامين في الصناعة

سنوات الخبرة: من 5 إلى 8 سنوات

الراتب الأساسي: 300 دينار كويتي

مجال الخبرة: يجب على حملة الدبلوم أن يكونوا لديهم خمس سنوات من الخبرة في إصلاح وحل المشاكل والتفكيك للمعدات الميكانيكية، بما في ذلك المضخات، والتوربينات، والضواغط، والمحركات، ووحدات المعالجة، ومبادلات الحرارة، والمبردات، والصمامات، وأنابيب الضغط، وما شابه ذلك في ميدان النفط والغاز، ومصفاة، ومصنع معالجة البتروكيماويات.

أو

يجب على حملة الشهادة الثانوية مع شهادة دورة الصناعة لمدة عامين أن يكونوا لديهم ثمان سنوات من الخبرة في صيانة المعدات الميكانيكية، بما في ذلك المضخات، والتوربينات، والضواغط، والمحركات، ووحدات المعالجة، ومبادلات الحرارة، والمبردات، والصمامات، وأنابيب الضغط، وما شابه ذلك في ميدان النفط والغاز، ومصفاة، ومصنع معالجة البتروكيماويات.

كبير فنيي الهندسة الكهربائية - الكمية المطلوبة: 2 وظائف

المؤهل المطلوب:

درجة البكالوريوس في الهندسة (كهربائية) بالإضافة إلى خمس سنوات من الخبرة

أو

دبلوم في الهندسة (كهربائية) / درجة البكالوريوس في العلوم أو أي تخصص/مؤهل ذي صلة آخر، بالإضافة إلى تسع سنوات من الخبرة

سنوات الخبرة: من 5 إلى 9 سنوات

الراتب الأساسي: 620 دينار كويتي

مجال الخبرة: يجب على حملة الدرجة الجامعية أن يكونوا لديهم خمس سنوات من الخبرة ككبار فنيين في تخطيط صيانة المعدات في صناعة النفط والغاز، ومصفاة، ومصنع معالجة البتروكيماويات. يفضل أن يكونوا لديهم خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في استخدام برامج إدارة صيانة الأصول (CMMS) أو برامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP)، بشكل مفضل IBM Maximo V7.6.

أو

يجب على حملة الدبلوم أن يكونوا لديهم تسع سنوات من الخبرة في تخطيط صيانة المعدات الكهربائية في مجال النفط والغاز، ومصفاة، ومصنع معالجة البتروكيماويات. يجب أن يكون لديهم خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في استخدام برامج إدارة صيانة الأصول (CMMS) أو برامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP)، بشكل مفضل IBM Maximo V7.6.

تاريخ المقابلات:

28/01/2024 و29/01/2024 - 2 أيام - صباحًا من الساعة 9 صباحًا فصاعدًا / وقت التقديم: الساعة 8:30 صباحًا

مكان المقابلات:

المكتب الرئيسي لشركة جلف سبيك:

شركة جلف سبيك للتجارة العامة والمقاولات، ذ.م.م.

مكان المقابلة: المكتب الرئيسي لشركة جلف سبايك:

شركة الخليج سبايك للتجارة العامة والمقاولات ذ.م.م

قطعة 5، قطعة 8، طريق 100، منطقة الشعيبة الصناعية، الكويت.

رقم الاتصال: 22287070، تحويلة 3030/5000

يمكن للمرشحين المناسبين المشاركة في المقابلات في العنوان المذكور أعلاه مع إحضار السيرة الذاتية والوثائق الأخرى (الشهادات التعليمية الأصلية والنسخ، شهادات الخبرة، جواز السفر، بطاقة الهوية المدنية، نسخة من تصريح العمل، إلخ).

تعليقات