📁 قد يهمك

مطلوب اطباء وممرضات لمستشفى دولي في الكويت

مطلوب اطباء وممرضات لمستشفى دولي في الكويت

مطلوب اطباء وممرضات لمستشفى دولي في الكويت

نحن حاليًا بحاجة إلى مرشحين للمناصب التالية في مستشفى دولي في الكويت:

طبيب استشاري (طب داخلي/الغدد الصماء/أمراض القلب) - دبلوم الطب البشري، ماجستير ودكتوراه أو دكتوراه في الفلسفة من جامعة معترف بها، مع مجموع 15 سنة من الخبرة، بما في ذلك 9 سنوات بعد الدكتوراه.

طبيب متخصص (طب داخلي/الغدد الصماء/أمراض القلب) - دبلوم الطب البشري، ماجستير ودكتوراه أو دكتوراه في الفلسفة من جامعة معترف بها، مع مجموع 12 سنة من الخبرة، بما في ذلك 6 سنوات بعد الدكتوراه.

طبيب مقيم أول (طب داخلي) - دبلوم الطب البشري، ماجستير ودكتوراه من جامعة معترف بها، مع مجموع 9 سنوات من الخبرة، بما في ذلك 3 سنوات بعد الدكتوراه.

طبيب مقيم (طب داخلي) - دبلوم الطب البشري، دكتوراه من جامعة معترف بها، مع مجموع 7 سنوات من الخبرة، بما في ذلك 3 سنوات بعد الماجستير.

طبيب مقيم (التصوير الطبي) - دبلوم الطب البشري، دكتوراه من جامعة معترف بها، مع مجموع 7 سنوات من الخبرة، بما في ذلك 3 سنوات بعد الماجستير.

يجب على الأطباء أن يكملوا امتحانات EPIC و Prometric للكويت.

الجنسية: عربية/أوروبية/هندية/مصرية/أردنية.

ممرضات - من إسبانيا والهند. درجة البكالوريوس/الدبلوم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات. يجب أن يكونوا قد أجروا امتحانات Prometric للكويت.

سيتم تقديم راتب تنافسي ومزايا للفئات المذكورة أعلاه.

المرشحين المهتمين، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى:  recruitmentcare123@gmail.com

Doctor and Nurses Requirement for International Hospital Kuwait

Place: Hawally

We have following requirement for a international hospital in Kuwait.

* Consultant Physician (Internal Medicine/Endocrinology/Cardiology) - MBBS, Master and MD or PhD from recognized university, Total 15 Years , and 9 Years after MD.

* Specialist Physician (Internal Medicine/Endocrinology/Cardiology) - MBBS, Master and MD/PhD from Recognized University, Total 12 Years , and 6 Years after MD.

*Sr. Registrar Physician (Internal Medicine) - MBBS, Master and MD from Recognized University, 9 years Total , 3 Years after MD.

*Registrar Physician (Internal Medicine) - MBBS, MD from recognized University, 7 Years total, 3 years after Master Degree.

* Registrar Physician (Radiology) - MBBS, MD from recognized University, 7 Years total, 3 years after Master Degree.

Doctors should complete EPIC and Prometric for Kuwait.

Nationality Arab national/Europe/India/Egypt/Jordan.

* Nurses - From Spain and India. Bachelor Degree/ Diploma with min 3 years experience. Should complete Prometric for Kuwait.

Above categories attract competitive salary + benefits.

Interested candidates send your resume to: recruitmentcare123@gmail.com

تعليقات